نبذة عن الشركة

عن الشركة

تأسست شركة عز التطور للدعاية والإعلان لتقديم رؤية إعلامية مبتكرة تضمن بمشيئة الله تعالى وصول رسالة عملائنا الكرام الإعلامية والإعلانية للجمهور المستهدف وتحقيق التأثير المطلوب لها.

على مدار عشر سنوات نعمل على خدمة عملائنا على أعلى المستويات الإعلانية.

رسالتنا

انطلاقا من الوعي بأهمية دور الإعلام المتخصص في فنون الدعاية والإعلان وخدمات العلاقات العامة ولتحقيق أهداف كافة المؤسسات والهيئات والوزارات الحكومي والخاص.

رؤيتنا

حرصت شركتنا على تكامل خدماتها من خلال منظومة راقية متخصصة في جميع فنون العمل الإعلامي والدعاية والإعلان تحت شعار رؤية إعلامية مبتكرة لخدمة عملائنا والوصول برسالتهم الإعلامية إلى أعلى المستويات تحت شعار نجاحكم نجاح لنا.

هدفنا

الوصول إلى مستوى يليق بنا كشركة إلى أعلى المستويات خلال سنوات عدة وتحقيق الإستفادة الكاملة من سوق العمل وإكتمال فريق عمل رائع من محاسبين ومصممين وفريق إنتاج قوي لمواكبة السوق والتطور التكنولوجي الذي تمر به البلاد في السنوات القادمة.

عز التطور للدعاية والإعلان

حرصت شركتنا على تكامل خدماتها من خلال منظومة راقية متخصصة في جميع فنون العمل الإعلامي والدعاية والإعلان تحت شعار رؤية إعلامية مبتكرة لخدمة عملائنا والوصول برسالتهم الإعلامية إلى أعلى المستويات من خلال فريق عمل رائع من محاسبين ومصممين وفريق تسويق وفريق مبيعات وفريق تطوير وفريق إنتاج قوي لمواكبة السوق والتطور التكنولوجي الذي تمر به البلاد في السنوات القادمة

فريق العمل

تمتلك شركة عز التطور للدعاية والإعلان فريق عمل متميز ومستعد دائما لخدمتك

أ / عبدالمحسن الباز

المدير العام

د. محمد عزت الكلاوي

الرئيس التنفيذي

أ/ عادل محمد

المدير الفني

أ/ خالد سعد

مدير الانتاج

أ/ هنا نواف التويجري

مديرة خدمة العملاء

لا يمكن نسخ هذا المحتوى

خدمة العملاء

يتم الرد سريعاً

أهلا وسهلا كيف أقدر أساعدك؟

error: Content is protected !!
Scroll to Top